zamalek-sc-vs-future-fc


يستضيف نادي الزمالك نظيره فيوتشر في مباراة مثيرة ضمن إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية 2024، وستقام في ستاد القاهرة الدولي.

عاد الفارس الأبيض في مباراة الذهاب وقلب الخسارة إلى فوز بهدفين مقابل هدف، وذلك بعد تقدم نادي فيوتشر بالهدف الأول، لتكون احتمالات الصعود للزمالك هي التعادل أو الخسارة بهدف نظيف، بينما لا يمتلك الفريق الأحمر والأسود إلا فرصة الفوز.

وكان أبناء ميت عقبة قد صعدوا من المركز الأول في المجموعة الثانية بدون خسارة وتعادل وحيد، بينما تأهل نادي فيوتشر من المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف اتحاد العاصمة الجزائري.

مباراة الزمالك ضد فيوتشر في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

يسعى الزمالك لتأكيد تفوقه في مباراة الذهاب وضمان التأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة.

وفاز الزمالك في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الأحد الماضي على ملعب استاد السلام بنتيجة 2-1.

تألق الزمالك في دور المجموعات حيث تصدر مجموعته بفوزه في 5 مباريات وتعادله في مباراة واحدة.

وبالتالي، يطمح الزمالك في الحفاظ على هذا الأداء القوي والتقدم خطوة إضافية نحو تحقيق اللقب القاري.

من جانبه، يسعى فريق فيوتشر للعودة في مباراة الإياب وتحقيق الفوز للتأهل لدور نصف النهائي لأول مرة في تاريخه في بطولة الكونفدرالية. تأهل فيوتشر إلى دور ربع النهائي بعد أداء قوي في دور المجموعات حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 2 وتلقى هزيمة واحدة.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام فيوتشر في الكونفدرالية 2024

سيقوم المدير الفني لنادي الزمالك جوزيه جوميز ببعض التغييرات في لقاء فيوتشر القادم، حيث سيدفع بمحمد شحاتة بدلاً من يوسف أوباما، ومن المتوقع أن يبدأ بسيف الدين الجزيري وإبقاء ناصر منسي على مقاعد البدلاء.

تشكيلة الزمالك أمام فيوتشر: 4-2-3-1

محمد عواد

أحمد فتوح - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - عمر جابر

نبيل عماد دونجا - أحمد حمدي

مصطفى شلبي - محمد شحاتة - شيكابالا

سيف الدين الجزيري

مشوار فيوتشر فى الكونفدرالية

حل فريق فيوتشر في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

أما عن مشوار فيوتشر فى البطولة فقد فاز على الهلال الليبي بخماسية نظيفة، كما تعادل مع سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي بالتعادل بهدف لمثله، كما تعادل فيوتشر مع اتحاد العاصمة الجزائري 0-0، كما خسر مودرن فيوتشر من اتحاد العاصمة بنتيجة 1-0، وفاز فيوتشر بنتيجة 2-1 على الهلال الليبي، وفاز فيوتشر بنتيجة 1-0 سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي.

التشكيل المتوقع لفيوتشر أمام الزمالك في الكونفدرالية 2024

يستمر غياب أحمد رفعت عن نادي فيوتشر بعد سقوطه في الملعب لتعرضه لأزمة قلبية منذ عدة مباريات وانتقاله إلى المستشفى، ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني تامر مصطفى على التشكيل التالي..

تشكيلة فيوتشر أمام الزمالك: 4-3-3

محمود جنش

جوزيف نجويم - خالد رضا - علي الفيل - باسم علي

علي زعزع - غنام محمد - محمد صادق

أحمد عاطف - علي ياسر - محمد فاروق

قرعة نصف نهائي الكونفدرالية

أسفرت القرعة عن مواجهة الفائز من لقاء الزمالك وفيوتشر في نصف النهائي مع الفائز من مباراة الملعب المالي ودريمز الغاني علي أن يلعب المتأهل من الزمالك وفيوتشر ذهاب نصف النهائي على ملعبه والإياب خارج أرضه.

بينما في المباراة النهائية يلعب الزمالك أو فيوتشر حال تأهل أحدهما مباراة الإياب على أرضه، بعد خوض الذهاب خارج ملعبه.

وتقام مباراتا ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، يوم 21 أبريل، على أن تقام مباراتا الإياب يومي 28 أبريل المقبل بينما تقام مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية، يوم 10 مايو على أن تقام مباراة الإياب يوم 17 مايو المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية بث مباشر

تذاع مباراة الزمالك وفيوتشر في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، وتحديدًا قناة بي إن سبورت 6 الناقل الحصري للبطولة الإفريقية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما تتيح قناة تايم سبورت الأرضية، إمكانية مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفدرالية مجانًا للجماهير.