manchester-city-vs-real-madrid


يصطدم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة بنظيره ريال مدريد الإسباني في إياب الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يتسلح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في مواجهة الليلة النارية ضد ريال مدريد والتي تقام على أرض استاد الاتحاد بالأرض والجماهير في مواجهة ريال مدريد الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

موقعة الليلة بين مانشستر سيتي وريال مدريد تعد بمثابة نهائي مبكر بين إثنين من أقوى الفرق المرشحة لحصد لقب النسخة الحالية من البطولة القارية.

مان سيتي ضد الريال

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" تعيين الحكم الإيطالى دانييلي أورساتو لإدارة موقعة مان سيتي ضد ريال مدريد التى يحتضنها ملعب "الاتحاد" معقل الفريق الإنجليزي.

وسبق وأدار الحكم الإيطالى البالغ من العمر 48 عامًا، ثماني مباريات لفريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حقق خلالها الفريق الملكى 4 انتصارات وتلقى 4 هزائم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى دون تقطيع

هذه هي الزيارة الثالثة على التوالي للنادي الملكي إلى الملعب الإنجليزي الذي لم يسبق لها وأن حققت الانتصار فيه على الإطلاق، وآخر زيارة كانت كارثية بكل المقاييس في الموسم الماضي، عندما خسرت كتيبة كارلو أنشيلوتي 4-0.

الآن لا بديل أمام الريال سوى الفوز بعدما انتهت مباراة الذهاب بنتيجة 3-3، وهو أيضًا الخيار الوحيد لأصحاب الأرض وحاملي لقب دوري الأبطال في ظل إلغاء قاعدة الهدف خارج الديار بهدفين.

يظلّ بيب غوارديولا من أكثر المدربين تفوقًا على ريال مدريد عبر التاريخ، حيث حقق الفوز أمامهم 14 مرة، ومع ذلك يتحلى أنشيلوتي بالهدوء ويؤكد أن فريقه قادر على العودة من إنجلترا بالانتصار والتأهل إلى نصف النهائي.

تشكيل مان سيتي المتوقع

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ووكر، ستونز، روبن دياز، أكي.

خط الوسط: رودريجو، برناردو سيلفا، دي بروين.

خط الهجوم: فودين، جريليش، هالاند.

مبارا مان سيتي ضد ريال مدريد بث مباشر

يتسلح مانشستر سيتى بسجل مثالى فى دوري أبطال أوروبا بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى 22 مباراة متتالية وتحديدًا منذ الخسارة أمام ريال مدريد 1-3 بعد التمديد في مايو 2022 في إياب نصف النهائي.

كما حافظ الفريق الإنجليزى على سجله دون هزيمة على أرضه فى المسابقة الأوروبية منذ 30 مباراة وتحديدا عام 2018، كما لم يخسر على أرضه في 41 مباراة في مختلف المسابقات منذ نوفمبر 2022.

وأعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" تعيين الحكم الإيطالى دانييلى أورساتو لإدارة موقعة مان سيتى ضد ريال مدريد التى يحتضنها ملعب "الاتحاد" معقل الفريق الإنجليزى.

وسبق وأدار الحكم الإيطالى البالغ من العمر 48 عامًا، ثماني مباريات لفريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حقق خلالها الفريق الملكى 4 انتصارات وتلقى 4 هزائم.

تاريخ عريق ومواجهات حاسمة بين السيتي و ريال مدريد 

يرتبط اسم مانشستر سيتي وريال مدريد بتاريخ حافل من المواجهات المثيرة في مختلف البطولات الأوروبية، بدأت عام 2012 بلقاء في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. ومنذ ذلك الحين، تقابل الفريقان ثماني مرات، حسم ريال مدريد الفوز في أربعٍ منها، بينما انتصر مانشستر سيتي في مباراتين، وتعادلا في مباراتين أخريين.

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا اليوم

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء 16 أبريل 2024 في استاد الاتحاد.

وتنطلق صافرة بداية المباراة المنتظرة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مان سيتي ضد الريال

انتهت مواجهة الذهاب بين فريقى ريال مدريد الأكثر تتويجا بدورى أبطال أوروبا عبر التاريخ، ضد ماتشستر سيتي حامل اللقب، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل الفريق الملكي.

مانشستر سيتي: السعي الحثيث للتتويج الأوروبي

يدخل مانشستر سيتي هذه المواجهة متسلحاً بأسلوبه الهجومي الساحر وطموحاته العريضة للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه. يقود كتيبة السيتيزنز المدرب الإسباني بيب غوارديولا، العبقري التكتيكي، الذي يعتمد على فلسفة كروية فريدة من نوعها. يضم الفريق بين صفوفه كوكبة من ألمع نجوم كرة القدم العالمية، يتقدمهم الهداف النرويجي الفتاك إيرلينغ هالاند، صانع الألعاب البلجيكي كيفين دي بروين، والساحر البرتغالي برناردو سيلفا.

تشكيل الريال المتوقع كالتالي..

حراسة المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: كارفاخال، روديجر، ناتشو، ميندي.

خط الوسط: كامافينجا، كروس، فالفيردي، بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور.

آخر 5 مواجهات بين ريال مدريد ومانشستر سيتي:

فوز ريال مدريد: انتصار واحد

فوز مانشستر سيتي: انتصاران

التعادل: تعادلان

معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

أسندت قنوات "BEIN SPORTS" الناقل الحصريّ لمباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مهمّة التعليق على واحدة من أهمّ مباريات الدور ربع النّهائيّ بين ريال مدريد ومانشستر سيتي على ملعب الاتحاد إلى المعلق حفيظ الدراجي.

وسيتولى الدراجي التعليق على المباراة عبر القناة الصوتية الأولى، بينما بإمكان الجماهير اختيار التعليق باللغة الإنجليزية عبر القناة الصوتية الثانية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي تويتر 

في جولة إياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2023-2024، يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي عبر قناة:

beIN SPORTS 1 بتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

تطبيقات Tod Tv وBein connect.