fulham-vs-liverpool


يحتل ليفربول المركز الثالث في جدول الترتيب، ويتساوى مع آرسنال الوصيف بنفس عدد النقاط 71 نقطة، وقد حصد ليفربول نقاطه بعد 32 مواجهة خاضها هذا الموسم حقق خلالها 21 انتصارًا، و8 تعادلات آخرها أمام مان يونايتد بنتيجة 2/2، ولديه 3 هزائم آخرها الهزيمة أمام  كريستال بالاس بنتيجة (1-0).

يبدو تراجع ليفربول واضحًا في الفترة الماضية، على المستوى المحلي والقاري، بعد خسارته صدارة الترتيب في  الدوري الإنجليزي، وتوديع  الدوري الأوروبي على يد أتلانتا الإيطالي بنتيجة (3-1) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ويسعى ليفربول للتعويض عن الهزائم الأخيرة والعودة لسكة الانتصارات التي تليق به.

في المقابل يأتي فولهام بالمركز الثاني عشر في جدول الترتيب وبرصيده 42 نقطة، حصدها خلال 33 جولة خاضها هذا الموسم، حقق خلالها 12 انتصارًا كان آخرها فوزه الهام على نظيره ويستهام يونايتد بنتيجة 2/0 في الجولة الماضية، وكسر بذلك الانتصار سلسلة الهزائم الثلاثة السابقة، ويسعى اليوم لتكرار هذا الانتصار.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام

من المتوقع أن يدخل المدرب يورجن كلوب مواجهة اليوم بالتشكيل التالي

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

رباعي الدفاع: أندي روبرتسون – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتيه – ترينت ألكسندر أرنولد.

ثلاثي الوسط: أليكسيس ماك أليستر – واتارو إيندو – كورتيس جونز.

ثلاثي الهجوم: لويس دياز – محمد صلاح – داروين نونيز.

ليفربول وفولهام – بث مباشر اليوم بالدوري الإنجليزي

ويبحث ليفربول، خلال مباراة اليوم عن فوز معنوي على فولهام لمصالحة جماهيره عقب فقدان صدارة الدوري لصالح مانشستر سيتي، والاستمرار فى دائرة المنافسة على اللقب مع تبقي 6 جولات على نهاية الدوري الانجليزي.

وكان قد سقط ليفربول، أمام كريستال بالاس بنتيجة 1-0، فى الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، وهو ما أفقده صدارة المسابقة، علاوة على خروجه من الدوري الأوروبي امام أتالانتا.

موعد البث المباشر ليفربول ضد فولهام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

سيكون موعد اللقاء المنتظر والبث المباشر ليفربول ضد فولهام ضمن منافسات الجولة الـ34 اليوم الأحد الموافق 21 أبريل 2024.

وستبدأ المباراة المرتقبة في تمام الساعة الـ5:30 بتوقيت القاهرة، والساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لنقل مباراة ليفربول وفولهام، والتعليق للمعلق الرياضي خليل البلوشي.

وسيتم البث المباشر ليفربول ضد فولهام عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

معلق مباراة ليفربول وفولهام

سوف يتولى مهام التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة ليفربول وفولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز المعلق الرياضي، خليل البلوشي، وذلك وفق ما تم إعلانه من قبل شبكة قنوات بي ان سبورت.