bayern-munich-vs-arsenal


يستضيف نادي بايرن ميونخ الألماني منافسه آرسنال الإنجليزي، في مواجهة هامة  في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أليانز أرينا، ضمن مواجهات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان نادي بايرن ميونخ فرض نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على نظيره آرسنال في لقاء الذهاب، على ملعب الإمارات، حيث كان البافاريون قريبين من تحقيق الفوز، لولا هدف متأخر من تروسارد منح الجانرز تعادلا مثيرا.

أرسنال يواجه بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ستشهد جماهير كرة القدم المباراة المثيرة بين فريقي أرسنال وبايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستُقام على أرضية ملعب استاد الإمارات. يأتي هذا اللقاء ضمن منافسات البطولة الأقوى على المستوى الأوروبي.

بايرن ميونخ العملاق البافاري يبحث عن مواصلة الهيمنة

يأتي بايرن ميونخ إلى هذه المباراة وهو يمر بفترة استثنائية، حيث يتصدر الدوري الألماني ويقدم مستويات رائعة. المدرب توماس توخيل يعتمد على تشكيلة متوازنة تجمع بين الخبرة والشباب، ويبرز في صفوف الفريق نجوم مثل جمال موسيالا، توماس مولر، وليروي ساني.

نقاط القوة:

الخبرة الأوروبية: بايرن ميونخ هو أحد أكثر الفرق خبرة في دوري أبطال أوروبا، ولديه لاعبين ذوي خبرة كبيرة في التعامل مع الضغوطات والمباريات الكبرى.القوة الهجومية: يمتلك بايرن ميونخ خط هجوم فتاك، بقيادة جمال موسيالا، بالإضافة إلى توماس مولر وليروي ساني، الذين يشكلون خطورة كبيرة على مرمى الخصوم.التنظيم الدفاعي: يمتاز بايرن ميونخ بتنظيمه الدفاعي المحكم، بقيادة الثنائي أوباميكانو ودي ليخت.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 

بينما يأتي في حراسة المرمى: دافيد رايا

يأتي في خط الدفاع: بن وايت – جابرييل ماجالايس – ويليام ساليبا – كيفيور

بينما يأتي في خط الوسط: كاي هافيرتز- ديكلان رايس – مارتن أوديجارد

كما يأتي في خط الهجوم: بوكايو ساكا – جابرييل جيسوس – جابرييل مارتينيلي.

توقعات مباراة بايرن ميونخ وأرسنال

تراجعت رؤوس أرسنال بعد الخسارة في نهاية الأسبوع ويواجه أرتيتا مهمة ضخمة لرفع مستوى لاعبيه إلى المستوى المطلوب لهذه المباراة.

مع انتهاء الموسم المحلي لبايرن، هناك شعور بأن بإمكانهم أخيرًا الانطلاق في أوروبا والمنافسة على اللقب, مباريات اليوم مباشر 

, مباراة ارسنال وبايرن ميونخ .

فوز بايرن 2-0.

 تشكيلة بايرن ميونخ كالتالي:

حارس المرمي - نوير

خط الدفاع - جوشوا كيميتش – ماتياس دي ليخت – داويت أوباميكانو – ألفونسو ديفيز

خط الوسط - كونراد لايمر – ليون جوريتزكا – جمال موسيالا – توماس مولر – سيرجي جنابري

خط الهجوم - هاري كين

بايرن ميونخ ضد أرسنال

ويمتلك الفريقين حظوظًا متساوية من أجل مواصلة مشوارهما القاري في النسخة الحالية من المسابقة الأوروبية، حيث يتمسك بايرن ميونخ بالأمل سعيًا للخروج بلقب هذا الموسم بعد خسارة الدوري الألماني بشكل رسمى والذى حسمه باير ليفركوزن للمرة الأولى في تاريخه قبل 5 مراحل من نهاية الموسم.

ويتغيب عن الفريق البافاري في مباراة اليوم، الكندي ألفونسو ديفيز للإيقاف، بعد حصوله على البطاقة الصفراء في مباراة الذهاب، كما أصيب كل من سيرج جنابري وكينجسلي كومان ويبدو أنهما سيغيبان عن هذه المواجهة.

ويأمل الفريق الكروي بنادي أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد النني، لاستعادة الانتصارات من جديد، بعدما سقط مؤخرا أمام نظيره أستون فيلا، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

الاستعدادات:

يواصل الفريقان استعداداتهما النهائية للمباراة المرتقبة، حيث يسعى كل منهما لتجهيز لاعبيه بشكل جيد وتحضيرهم بشكل مثالي لهذه المواجهة الحاسمة.

الآمال والتوقعات:

يترقب محبو كرة القدم هذه المباراة بشغف وتوقعات كبيرة، حيث يأملون في مشاهدة عرض كروي ممتع ونتيجة مثيرة تليق بأهمية هذه البطولة الكبرى.

بايرن ميونخ ضد أرسنال

وتبدو حظوظ الفريقين متساوية من أجل مواصلة مشوارهما القاري في النسخة الحالية من المسابقة الأوروبية، حيث يتمسك بايرن ميونخ بالأمل سعيًا للخروج بلقب هذا الموسم بعد خسارة الدوري الألماني بشكل رسمى والذى حسمه باير ليفركوزن للمرة الأولى في تاريخه قبل 5 مراحل من نهاية الموسم.

ويسعى أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد النني، لاستعادة الإنتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا أمام نظيره أستون فيلا، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

أين يمكنني مشاهدة بايرن ميونخ – آرسنال؟، يتولى المعلق خليل البلوشي مهمة التعليق على مجريات أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024.

تردد قناة beIN Sports HD 2 على الأقمار الصناعية نايل سات وسهيل سات:

نايل سات:

التردد: 11013 ميجا هرتز

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/31