Simba-SC-Al-Ahly-SC


مباراة إفريقية نارية بين Al-Ahly VS Semba مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني يلا شوت اليوم في دوري أبطال إفريقيا.. تغطية حية بث مباشر لمباراة الأهلي المصري وسيمبا التنزاني في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. تترقب الجماهير على أحر من الجمر هذه المواجهة المثيرة التي تجمع بين فريقين من أبرز أندية القارة السمراء،

اون سبورت بث مباشر مباراة الأهلي اليوم

انتهت منافسات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 والتي شهدت مستوى عال من المنافسة كالعادة لندخل إلى المراحل الإقصائية، ويُعد دوري الأبطال هي بطولة الأندية الأقوى والأكثر جماهيرية ومتابعة في القارة السمراء.

بالطبع نادي القرن الأفريقي النادي الأهلي من أقوى فرق القارة ودائماً ما يكون المُرشح الأول للبطولة بغض النظر عن مستواه، فهو قادر على مفاجئة الجميع بثوب البطل حتى في أصعب الأوقات.

وبالفعل تصدر المارد الأحمر مجموعته الرابعة برصيد 12 نقطة، لتضعه القرعة في مواجهة سيمبا التنزاني وصيف المجموعة الثانية الذي قدم مستوى قوي واستطاع أن يتأهل على حساب الوداد المغربي صاحب التاريخ الإفريقي الكبير.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

حددت رابطة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مساء اليوم الجمعه الموافق 29 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وسيمبا، وذلك في منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023/2024، وتنطلق مباراة الأهلي ضد سيمبا، في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و في تمام 09:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية استاد «بنجامين مكابا الوطني»، علي أن يتم نقل كافية أحداث المباراة علي شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بتعليق صوتي علي محمد علي.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

من المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي اليوم ضد سيمبا كما يلي:

حارس المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني- رامي

ربيعة- محمد عبدالمنعم- على معلول.

خط الوسط: مروان عطية- أحمد نبيل كوكا- محمد مجدي أفشة.

الهجوم: حسين الشحات- محمود كهربا- بيرسي تاو.

الأهلي وسيمبا بث مباشر أون تايم سبورت

ستقام المباراة على ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدير المباراة الحكم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل، بينما يتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا على تقنية الفيديو.

يأمل الأهلي، حامل لقب آخر نسخة من البطولة، في تحقيق اللقب الثاني عشر له في دوري أبطال إفريقيا، حيث يتصدر قائمة أكثر الفرق تتويجًا باللقب.

في المقابل، يطمح سيمبا التنزاني إلى تحقيق مفاجأة أمام الأهلي، والتأهل إلى نصف نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه.

وتأهل الأهلي إلى ربع النهائي بعد تصدره مجموعته برصيد 11 نقطة، بينما تأهل سيمبا بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 8 نقاط.

وتُعدّ هذه المباراة هي الثالثة التي تجمع بين الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا، حيث فاز الأهلي في المباراتين السابقتين.

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

افتتح الأهلي مشواره في النسخة الحالية لدوري أبطال إفريقيا بتخطي عقبة سانت جورج الإثيوبي ذهابًا وإيابًا.

حقق المارد الأحمر انتصارًا بثلاثية دون رد على ميدياما الغاني في أول جولة من دور المجموعات.

تعادل الأهلي مع يانج أفريكانز التنزاني في ملعبه ثم تعادل مع شباب بلوزداد الجزائري سلبيًا في القاهرة.

فاز الأهلي على شباب بلوزداد في الجزائر وتعادل مع ميدياما الغاني ثم فاز على يانج افريكانز التنزاني ليحتل صدارة مجموعته.

تحقيق أول فوز خارج الديار على سيمبا

لم يسبق للأهلى أن فاز على سيمبا فى تنزانيا، لذا سيكون أمراً رائعاً لو كسر الأهلى هذه العقدة ونجح فى الفوز على بطل تنزانيا وسط جمهوره وعلى أرضه.

فك الاشتباك مع سيمبا

التقى الأهلى مع سيمبا فى 8 مباريات من قبل، حقق الأحمر الفوز خلال 3 لقاءات، وخسر مثلها، وحسم التعادل نتيجة مباراتين فقط فى الدورى الأفريقى، لذا يرغب الأهلى فى تحقيق فوز ليكون هو الأكثر فوزاً فى تاريخ مواجهات الفريقين.

تردد بي إن سبورتس 6 على سهيل سات

التردد: 10810

الاستقطاب: عمودي

معدّل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3