barcelona-vs-real-mallorca


يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره ريال مايوركا مساء اليوم الجمعة 8 مارس 2024 على ملعب "مونتجويك الأولمبي"، وذلك في إطار الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني 2023-2024. 

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 58 نقطة، بعد الفوز في سبعة عشر مباراة والتعادل في سبعة لقاءات وخسارة ثلاث مباريات، فيما يحتل فريق ريال مايوركا المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة، بعد الفوز في خمس مباريات والتعادل في اثنا عشر لقاء وخسارة عشر مباريات.

المراكز: ريال مايوركا – نادي برشلونة

انتهى النصف الأول من منافسات الدوري الإسباني 2023-2024 لنبدأ العد التنازلي للجولات لمعرفة بطل الدوري الإسباني 2023-2024، وكما هو متوقع فقد حظي لا ليجا بمنافسة وإثارة كبيرة، حيث يُعد من أقوى الدوريات في أوروبا والعالم. عد برشلونة أحد أكبر وأهم الفرق في إسبانيا وفي العالم أجمع، ودائماً ما يكون مرشحاً لحمل لقب الدوري، ولكن لم تكن بداية البلاوجرانا جيدة، ورغم تعثره في مباراة أتلتيك بيلباو إلا أن جميع المنافسين فقدو النقاط أيضاً في نفس الجولة، لذا يظل الفارق 8 نقاط كما كان، وبالطبع سيستمر في المحاولة آملاً أن يخطف البطولة من ريال مدريد في النهاية.

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا 

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا في الجولة 28 من الدوري الإسباني 2023-2024 هو يوم الجمعة الموافق 8 مارس/آذار الجاري على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

وتنطلق المباراة في الحادية عشر مساءً (23:00) بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً (22:00) بتوقيت القاهرة. 

تشكيل ريال مايوركا المتوقع أمام برشلونة في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: رايكوفيتش.

خط الدفاع: غونزاليس، فالينت، أريناس، كوبيت، توني لاتو.

خط الوسط: أنطونيو سانشيز، عمر ماسكاريل، دانييل رودريغيز.

خط الهجوم: لارين، فيدات موريكي.

مجريات المباراة نادي برشلونة – ريال مايوركا

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد لـ مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني لكرة القدم، في بث مباشر للمباراة التي تقام اليوم الجمعة، في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.

ويأمل المدرب تشافي هيرنانديز في تقليص الفارق مع ريال المتصدر إلى خمس نقاطٍ موقتاً في مسعاه إلى الدفاع عن لقبه حيث يتنافس مع غريمه التقليدي الذي يستضيف بدوره سلتا فيغو الأحد، وجاره الكتالوني جيرونا صاحب المركز الثاني (59 نقطة) الذي سيستضيف أوساسونا غدا السبت.

كيف أشاهد مباراة برشلونة و ريال مايوركا بث مباشر

إذا كنت ترغب في مشاهدة مباراة برشلونة و ريال مايوركا بث مباشر عبر الإنترنت، فهناك طرق عديدة للقيام بذلك، يمكنك الاستفادة من خدمات البث المباشر المتاحة على الإنترنت، قد تتيح بعض المنصات الرياضية المشهورة مثل بث المباراة عبر مواقعها الرسمية أو تطبيقات الهواتف المحمولة، يمكنك البحث عن خيارات البث المباشر لهذه القناة والتأكد من توفرها للمباراة التي ترغب في مشاهدتها.

باختيار الخيار المناسب والتحضير لذلك، يمكنك الاستمتاع بمتابعة مباراة برشلونة و ريال مايوركا في بطولة الدوري الإسباني بكل راحة ومن أي مكان تفضله في تاريخ 2024-03-08 وتوقيت 23:00، دون الحاجة للذهاب إلى الملعب.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و ريال مايوركا

سيتم بث مباراة بين فريق برشلونة وفريق ريال مايوركا اليوم في إطار بطولة الدوري الإسباني، يمكن مشاهدة المباراة على القناة ، حيث ستقوم بنقلها بشكل حصري، سيكون المعلق في هذه المباراة هو ، ستقام المباراة في تاريخ 2024-03-08، وسيكون وقتها في تمام الساعة 23:00 بتوقيت المحلي، ستقام المباراة في ملعب أولمبيك لويس كومبانيس، لذا، لا تفوتوا فرصة مشاهدة هذه المباراة المثيرة والإثارة التي ستجمع بين برشلونة وريال مايوركا في بطولة الدوري الإسباني اليوم.