real-madrid-vs-girona


يشهد الموسم الكروي الحالي منافسة شرسة بين الفريقين، على مستوى كافة المسابقات، خاصة بعد ظهور نادي جيرونا بمستوى رائع، مما أبهر الجماهير حول العالم وبدأ في تشجيع الفريق على الفوز بلقب الدوري الإسباني. لقب الدوري .

ويخوض فريق جيرونا مباراة الليلة، بسجل تهديفي مميز، خاصة وأن ريال مدريد لم يتمكن من الفوز على “جيرونا” في مباراتين في نفس الموسم الرياضي، حيث انتصر الفريق الملكي في مباراة الجولة الأولى بنتيجة 1-1. ثلاثة أهداف دون رد.

وتعتبر مواجهة الليلة مهمة لكليهما من أجل تحديد شكل المنافسة على لقب الدوري الإسباني، فإذا حقق الفريق الملكي الفوز سيقتنص صدارة ترتيب الدوري ويبتعد كثيراً عن أقرب منافسيه. ، وإذا حقق جيرونا النصر، فإنه سيأخذ زمام المبادرة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد و جيرونا

مباراة هامة ونارية يستضيفها ملعب سانتياجو برنابيو، تجمع بين المضيف ومتصدر الدوري ريال مدريد ضد نظيره الوصيف جيرونا، ويبحث الملكي عن الفوز وتوسيع الفارق مع جيرونا، والابتعاد عن الخسارة، حيث الخسارة أمام جيرونا تفقده الصدارة لصالح الوصيف، ويبحث جيرونا هو أيضا عن الفوز، حيث الفوز يضمن له الصدارة من جديد، ويأتي ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة من 23 مباراة فيما يملك الوصيف جيرونا 56 نقطة من نفس عدد المباريات.

مباراة ريال مدريد وجيرونا في الجولة 24 من الدوري الإسباني 

انتهى النصف الأول من منافسات الدوري الإسباني 2023-2024 لنبدأ العد التنازلي للجولات لمعرفة بطل الدوري الإسباني 2023-2024، وكما هو متوقع فقد حظي لا ليجا بمنافسة وإثارة كبيرة، حيث يُعد من أقوى الدوريات في أوروبا والعالم.

وبالطبع يُعد ريال مدريد أحد أكبر وأهم وأعرق الأندية في إسبانيا وفي العالم أجمع، ومرشح دائماً لحمل لقب الدوري الذي تُعد البطولة المفضلة عند جماهيره، ويسعى الملكي لوضع حد لفريق جيرونا العنيد الذي ما زال ينافسه على صدارة لا ليجا.

علي الجانب الآخر يُقدم اللاعب كريستيان ستواني ورفاقه أداءً غاية في الروعة منذ بداية الموسم الحالي من الدوري الإسباني 2023-2024، واستطاعوا أن ينطلقوا بنسق تصاعدي رائع ساعدهم في الوصول للصدارة في الكثير من الجولات، والذي وضع جيرونا في الوصافة حتى الآن وبفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد، لذاً فهذه المباراة بالتأكيد ستكون حاسمة للفريقين.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام جيرونا

في حراسة المرمى: أندري لونين.

وفي خط الدفاع: فاران جارسيا – تشاوميني – رودريجر – داني كارفاخال.

خط الوسط:  كروس –  مودريتش – فالفيردي بلينجهام.

الهجوم: خوسيلو – رودريجو.

ضيافة ريال مدريد لنادي جيرونا في الدوري الاسباني

ريال مدريد وكبير مدريد يستضيف نادي جيرونا النادي الكتالوني الأكثر منافس لريال مدريد  مع تصنيف المواجهة كلاسيكو اخر في الدوري الاسباني سوف يحسب لها الفريقين الف حساب بحكم تقاربهم في فارق النقاط وتنافسهم على صدارة الترتيب وبهذا فقد يحل جيرونا ضيف صعب وثقيل على ريال مدريد في الكلاسيكو التي سيجمع بينهم ضمن مباريات الجولة 24 من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني.

البث المباشر ريال مدريد ضد جيرونا الدوري الإسباني

مباراة مهمة ونارية يستضيفها ملعب سانتياجو برنابيو، تجمع المستضيف ومتصدر الدوري ريال مدريد، أمام نظيره الوصيف جيرونا. ويبحث الفريق الملكي عن الفوز، وتوسيع الفارق مع جيرونا، والابتعاد عن الخسارة، فالخسارة أمام جيرونا تفقد الصدارة للوصيف، وجيرونا يبحث أيضاً عن الفوز، إذ يضمن لهم الفوز ويتصدر ريال مدريد الصدارة من جديد، ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة من 23 مباراة، فيما يملك الوصيف جيرونا 56 نقطة من نفس العدد من المباريات.

تشكيل جيرونا المتوقع امام ريال مدريد

وفي خط الدفاع: أرناو مارتينيز، إريك غارسيا، راميريز لوبيز، ميغيل غوتيريز.

 خط الوسط الدفاعي: إيفان مارتين نونيز، جون سوليس.

الوسط الهجومي: يان كوتو، بورتو، فاليري فرنانديز.