medeama


جولة أفريقية بين AlAhly vs Mediama اليوم، مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما بث مباشر يلا شوت اليوم في دوري أبطال إفريقيا، والنادي الأهلي يستعد بكل قوة واستعداد لمواجهة ميدياما في مباراة هامة ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2024. تعتبر هذه المباراة فرصة ذهبية للأهلي لتحقيق الانتصار وتعزيز موقعه في المجموعة الرابعة.

في مباراته الأولى في المجموعة، نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز مهم على فريق الغاني ميدياما بنتيجة 3-1، مما منحه بداية مثالية في المسابقة. ومع ذلك، واجه الأهلي بعدها سلسلة من التعادلات في مبارياته الثلاث التالية، حيث فشل في تحقيق الفوز أمام منافسيه في المجموعة.

مباراة الاهلي وميدياما بث مباشر

يستعد نادي الاهلي لمواجهة نادي ميدياما في مباراة مهمة على ملعب' بابا يارا ' ضمن منافسات الجولة الخامسة. إن هذه المواجهة المثيرة ستكون حاسمة لأطماع نادي الاهلي في المنافسة على حسم الثلاث نقاط في هذه الجولة ويحقق الانتصار و الاستمرار في صدارة المجموعة، وفرصة لنادي ميدياما لتحقيق نتيجة إيجابية وتعزيز مركزه في الدوري حيث يحتل المركز الاخير برصيد اربع نقاط . 

تشكيلة الأهلي أمام ميدياما: 4-3-3

مصطفى شوبير

علي معلول - محمد عبدالمنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني

إمام عاشور - عمرو السولية - أكرم توفيق

حسين الشحات - وسام أبو علي - رضا سليم

موعد مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا 2024

من المقرر أن تُقام مباراة الأهلي وميدياما في إطار دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023-2024 يوم الجمعة الموافق 23 فبراير 2024. ستقام المباراة على أرضية الملعب في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت السعودية.

ستكون هذه المباراة ذات أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في ترتيب المجموعة. يعد الأهلي المتصدر في المجموعة برصيد 6 نقاط، ويسعى لتحقيق الانتصار للمحافظة على مكانته في صدارة الترتيب، بينما يسعى ميدياما لتحقيق الفوز وتقليص الفارق بينه وبين الأهلي.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للجماهير، حيث ستكون الرهانات عالية لكلا الفريقين. سيبذل الفريقان قصارى جهدهما في المباراة بهدف تحقيق الفوز والمضي قدمًا نحو التأهل إلى المراحل المتقدمة في البطولة.

تشكيلة ميدياما أمام الأهلي: 4-3-3

فليكس كي

مامادو كمارادين - إيمانويل كودجو - نور الدين عبد الله - كوادوو أمواكو

جيان فيتال أوريغا - بابا عبد الله موسى - مانويل مانتي

ديريك فوردجور - جوشوا أغيمانغ - دانييل لوموتي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأهلي – ميدياما؟ في دوري أبطال إفريقيا تنقل مباراة الأهلي وميدياما عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة دوري أبطال إفريقيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة الأهلي وميدياما عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة الأهلي وميدياما عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

قناة BEIN SPORTS HD السادسة المشفرة، المعلق علي محمد علي.

قناة BEIN SPORTS HD ENGLISH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.

قناة BEIN SPORTS HD FRENCH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.