liverpool-vs-burnley


بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي، اليوم السبت الموافق 10 من شهر فبراير الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام تلك المواجهة المرتقبة على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل رفقاء محمد صلاح.وتنطلق مباراة ليفربول وبيرنلي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني المخضرم يورجن كلوب، لخوض جولة جديدة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك عندما يستضيف فريق بيرنلي لحساب الجولة 24 من زمن «البريميرليج».

ويدخل فريق ليفربول مباراة بيرنلي، وهو في جعبته 51 نقطة من 23 مباراة خاضهم «الريدز» في المسابقة هذا الموسم، وذلك بواقع 15 انتصار و 6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في مباراتين آخرهم كان أمام «الجانرز» في الجولة الماضية بثلاثية.

بينما يدخل فريق بيرنلي مباراة ليفربول، وهو عينه على الفوز والنقاط الثلاث، وذلك من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث يقبع الفريق في المركز التاسع عشر «قبل الأخير» في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 13 نقطة فقط من 23 مباراة، بواقع 16 هزيمة و 4 تعادلات، وحقق الفوز خلال 3 مباريات فقط لا غير.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي

مباراة ليفربول وبيرنلي (Liverpool vs Burnley match) ؛ حيث يواجه اليوم فريق ليفربول مع نظيره بيرنلي في الدوري الإنجليزي، يوم السبت المقبل على إستاد أنفيلد، ويتصدر ليفربول قائمة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة بينما يحتل المركز التاسع عشر والقبل الأخير فريق بيرنلي برصيد 13 نقطة في البريميرليج، تابع معنا لمعرفة تفاصيل أكثر عن مباراة اليوم والقنوات الناقلة.

تشكيلة ليفربول ضد بيرنلي

من المتوقع أن تكون تشكيلة ليفربول بعد خسارته من آرسنال مختلفة قليلاً ضد بيرنلي كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ترينت أليكساندر-آرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان ديك، جو غوميز.

خط الوسط: ريان جرافنبرخ، ألكسيس ماك اليستير، كورتيس جونز.

خط الهجوم: كودي جاكبو، ديوغو جوتا، لويس دياز.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

ويأتي نادي ليفربول في المركز الأول من جدول تريب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة بعد 23 جولة خاضها الريدز في بطولة الدوري الإنجليزي .

وعلي الجانب الاخر يأتي نادي بيرنلي في المركز الـ 19 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة بعد 23 جولة خاضها الفريق في بطولة الدوري .

مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز

سبب غياب محمد صلاح عن المباراة الكبيرة امام ارسنال عجز كبير من حيث صناعة التمريرات واغتنام فرص التسجيل للأهداف حيث ان المباراة كانت من اهم المباريات لنادي ارسنال امام ليفربول حيث استطاع الجانرز ان يستغل العجز القائم في صفوف الريد ز وحقق انتصار كبير حطة في الترتيب الثالث بفارق الأهداف مع مانشستر سيتي برصيد 49 نقطة ومع تأخر مباراة لمانشستر سيتي لم يلعبها بقي ليفربول في صدارة جدول الدوي الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي  

بينما تنقل مباراة فريق ليفربول ومنافسه فريق بيرنلي اليوم ، في جولة الأسبوع ال24 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق عامر الخوذيري.

تشكيلة بيرنلي أمام ليفربول

من المرجح أن تكون تشكيلة بيرنلي أمام ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: جيمس ترافورد.

في خط الدفاع: فيتينيو، هيلمار إكدال، لورينز أسيجنون، دارا أوشي.

في خط الوسط: ويلسون سيرج، هارون رامزي، ساندير بيرج، جوش براونهيل.

في الهجوم: لايلي فوستر، زكي أمدوني.