real-madrid


يترقب عشاق كرة القدم مواجهة ريال مدريد أمام خيتافي، يوم الخميس الموافق 1 فبراير/شباط المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة 20 بالدوري الإسباني 2023-24.

ويحتل ريال مدريد، وصافة ترتيب الليجا برصيد 54 نقطة، بفارق نقطة عن جيرونا المتصدر، علمًا بأن النادي الملكي لعب مباراة أقل، فيما يأتي خيتافي في المركز العاشرة بـ29 نقطة.

ويبحث ريال مدريد عن الفوز من أجل اعتلاء صدارة الليجا، حيث تمثل مباراة اليوم فرصة مثالية للتقدم على جيرونا بفارق نقطتين، على أمل السيطرة على قمة الدوري والاستمرار لاستعادة اللقب.

القنوات الناقلة لمباراة خيتافي و ريال مدريد

سيتم بث مباراة بين فريق خيتافي وفريق ريال مدريد اليوم في إطار بطولة الدوري الإسباني، يمكن مشاهدة المباراة على القناة ، حيث ستقوم بنقلها بشكل حصري، سيكون المعلق في هذه المباراة هو ، ستقام المباراة في تاريخ 2024-02-01، وسيكون وقتها في تمام الساعة 23:00 بتوقيت المحلي، ستقام المباراة في ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، لذا، لا تفوتوا فرصة مشاهدة هذه المباراة المثيرة والإثارة التي ستجمع بين خيتافي وريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني اليوم.

الدوري الإسباني

ونجح خيتافي في تحقيق الفوز خلال مباراته الاخيرة، على حساب غرناطة بنتيجة 2-0 ما يدفع الفريق الى تعزيز حظوظه في تقديم مباراة قوية اليوم امتام ريال مدريد.

وعلى المستوى التاريخي، التقى خيتافي ضد ريال مدريد في 37 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع أصحاب الأرض الفوز خلال 6 مباريات فقط، بينما حقق الميرنجي الانتصار في 27 مباراة.

وسيشهد اليوم منافسة خاصة، بين جود بيلينجهام، ومهاجم خيتافي بورخا مايورال اللذين يتقاسمان صدارة الهدافين مع مهاجم جيرونا اللاعب الأوكراني أرتيم دوفبيك برصيد 14 هدفًا لكل منهم.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

من المتوقع أن يدخل كارلو أنشيلوتي المباراة بالتشكيل التالي:-

التشكيل: 4-3-3

أندري لونين

فران جارسيا - ناتشو فيرنانديز - أنطونيو روديجر - داني كارباخال

توني كروس - إدواردو كامافينجا - فيديريكو فالفيردي

براهيم دياز - رودريجو جويس - فينيسيوس جونيور

بث مباشر مباراة خيتافي و ريال مدريد

يأمل نادي ريال مدريد في تحقيق الفوز اليوم، من أجل حصد الثلاث نقاط في صراع الحصول على لقب الدوري هذا العام خصوصاً وأنها البطولة المحببة لدى جماهير الأبيض.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة وهو يحمل في جعبته 54 نقطة يحتل بهم وصافة ترتيب جدول الدوري الإسباني، خلف المتصدر جيرونا بفارق نقطة واحدة.

فيما يأمل نادي خيتافي في اسعاد جماهيره من خلال الفوز اليوم على ملعبه كولسيوم ألفونسو بيريز، من أجل مواصلة الانتصارات بعد الفوز على غرناطة في الجولة الماضية بثنائية نظيفة.

ويدخل نادي خيتافي المباراة وهو بجعبته 29 نقطة يحتل بهم المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري الإسباني، وفي حالة الفوز اليوم يقفز عدة مراكز.

ترتيب الفريقين في الدوري الاسباني

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 54 نقطة من 20, مباراة حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة.

بينما يحتل خيتافي المركز العاشر برصيد 29 نقطة من 21 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر 6 مباريات.