salamanca


يستضيف ملعب رينا صوفيا البلدي مباراة قوية وهامة حيث تجمع بين فريق برشلونة ضد نظيره فريق دي سالامانكا، في كأس ملك إسبانيا 2024.

يدخل برشلونة مباراة قوية ضد نظيره فريق دي سالامانكا في كأس ملك اسبانيا، بهدف استعادة بعض الاعتزاز بعد الهزيمة المذلة في كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد، قرر فريق برشلونة تغير خطته امام فريق دي سالامانكا، الفريق الذي ينافس في الدرجة الثالثة.

وتعرض برشلونة لهزيمة مؤلمة بنتيجة 4-1 أمام غريمهم التقليدي ريال مدريد في المباراة النهائية لكأس السوبر الاسباني، وهذا تسبب في إحراج كبير للفريق.

دي سالامانكا و برشلونة في كأس ملك إسبانيا 

يخوض أونيونيستا سالامنكا مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب مونيسيبال رينا صوفيا متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة برشلونة الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

ويطمح أونيونيستا سالامنكالا في تحقيق مفاجأة جديدة في بطولة كأس ملك إسبانيا على حساب برشلونة اليوم بعد تغلبه على فياريال في دور الـ 32 بركلات الترجيح.

يخشى برشلونة مفاجآت كأس إسبانيا لذا يخوض مباراة اليوم بقوة حيث يسعى إلى إنهاء مغامرة مغامرة أونيونيستا سالامنكا في البطولة.

ويدخل برشلونة مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز ومواصلة مشواره في البطولة التي يطمح في التتويج بلقبها خلال الموسم الحالي خاصة بعد خسارته لقب السوبر الإسباني أمام ريال مدريد.

مفاجأة كأس الملك

يُعد فريق أونيونيستاس سالامانكا مفاجأة بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، وذلك بعد أن أطاح بفريق فياريال في دور الـ32، بعد اللجوء لركلات الترجيح.

وشهدت هذه المواجهة مُفارقة، حيث تأجلت ليوم كامل بعد أن انقطعت الكهرباء عن عواميد ملعب الفريق المنافس في الدرجة الثالثة، وهو ما لم يسمح بإقامة المباراة في موعدها.

قائمة برشلونة لمواجهة سالامانكا في كأس ملك إسبانيا

حراسة المرمى: إينياكي بينيا، أندريه أسترالاجا، دييجو كوشين.

الدفاع: أليخاندرو بالدي، أندريس كريستنسن، جول كوندي، باو كوبارسي، باو فيكتور، هيكتور فورت.

الوسط: بيدري، أريول روميو، فرينكي دي يونج، إلكاي جوندوجان، مارك كاسادو، فيرمين لوبيز.

الهجوم: فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي، جواو فيليكس، فيتور روكي، مارك جيويو.

البحث عن النجاح

من جانبه، أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، أن فريقه يتطلع للنجاح وتجنب المفاجآت، حينما يواجه فريق أونيونيستاس سالامانكا، مساء الخميس.

وكان خوان لابورتا، رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة قاموا بزيارة ملعب تدريبات الفريق، مساء الأربعاء، في محاولة لرفع معنويات اللاعبين.

وقال تشافي في مؤتمر صحفي: "أنا هنا لأنني حققت بعض الأشياء، حينما جئت إلى هنا أخبروني بأن الهدف هو أن ننهي الموسم في المركز الرابع، لكنني حققت المركز الثاني".

موعد وتوقيت مباراة برشلونة ودي سالامانكا اليوم

يلتقي برشلونة بنظيره دي سالامانكا، في مساء اليوم الخميس الموافق 18 يناير الجاري، في الجولة الـ16 القادمة من منافسات مسابقة كأس ملك إسبانيا 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة.

07:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

08:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان

09:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال