egypt


يستعد نادي منتخب مصر لمواجهة نادي منتخب غانا في مباراة مهمة على ملعب' فيليكس هوفويت ' ضمن منافسات الجولة الثانية. إن هذه المواجهة المثيرة ستكون حاسمة لأطماع منتخب مصر في المنافسة على حسم الانتصار من أجل المنافسة على التأهل من المجموعة حيث حقق نقطة وحيدة، وفرصة لمنتخب غانا لتحقيق نتيجة إيجابية وتعزيز قدراتهم من أجل المنافسة على بطاقة التأهل من هذه المجموعة،

مباراة مصر وغانا في كأس أمم أفريقيا

بث مباشر مشاهدة مصر وغانا الخميس 18-1-2024 بكأس أمم إفريقيا، جولة إفريقية بين Egypt Vs Ghana، محمد صلاح Mo Salah، تعد مباراة منتخب مصر ومنتخب غانا من المباريات المثيرة، وتاريخ لقاءات منتخب مصر وغانا في كرة القدم يعكس تنافسًا قويًا بينهما، تشهد المباريات على مواجهات محتدمة وأداء مميز من قبل الفريقين، مما يجعل كل مباراة بينهما حدثًا ينتظره عشاق اللعبة بشغف.

ويهتم عدد كبير ببطولة كأس الأمم الأفريقية وترتفع محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية من عدد كبير من جماهير كرة القدم المصرية والعربية والإفريقية، التي تبحث عن المسابقة، خاصة مباراة منتخب مصر وغانا التي تشهد ظهور الدولي المصري محمد صلاح قائد المنتخب ولاعب ليفربول الإنجليزي.

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد غانا بكأس أمم إفريقيا 2024

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، عمر كمال عبدالواحد.

خط الوسط: مروان عطية، محمد النني، إمام عاشور.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه.

مجريات المباراة في كأس الأمم الأفريقية

يدخل المنتخب المصري مباراته الخميس ضد غانا في الجولة الثانية للمجموعة الثانية لكأس الأمم الأفريقية 2024 وكله أمل في استعادة توازنه والثقة في تحقيق نجمة ثامنة للفراعنة في المسابقة، وذلك بعد تعادل محبط أمام موزمبيق. في المقابل، لا خيار لزملاء أندري أيوه سوى تحقيق الفوز للإبقاء على حظوظهم كاملة للتأهل للدور المقبل. تابعوا أطوار المباراة مباشرة اعتبارا من التاسعة مساء بتوقيت باريس.

تاريخ مواجهات مصر وغانا بكأس أمم إفريقيا

يذكر أن التقى منتخبي مصر وغانا في بطولة كأس الأمم الأفريقية من قبل في 4 مواجهات، حقق الفراعنة الفوز في مباراتين، وتعادل في لقاء وحيد، فيما حققت النجوم السوداء الفوز في لقاء وحيد، وكان آخر اللقاءات في البطولة عام 2017.

أما كان إلتقى منتخبي مصر وغانا من قبل في 22 مباراة، كانت الكلمة العليا لمنتخب الساجدين الذي حقق الفوز في 10 لقاءات وخسر 6 آخرين، وتعادل في 6 مباريات.

تشكيلة منتخب غانا المتوقعة: 

في حراسة المرمى: اوفوري. 

وفي خط الدفاع: اودوي، دجيكو، ساليسو، مينساه. 

وفي خط الوسط: مجيد، بابا، يبواه. 

وفي خط الهجوم: ويليامز، سيمنيو، ايو. 

مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2023

ويُعتبر منتخب مصر هو الأنجح في تاريخ المسابقة على مر التاريخ، حيث تمكن الفراعنة من التتويج باللقب القاري في 7 نسخ بينهم ثلاثة على التوالي وبالرغم من أن آخر مرة حصد الفراعنة البطولة كانت في 2010 إلا أنه الأكثر ظفراً بالكأس .

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة غانا اليوم الخميس 18 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات Bien Sport الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .