liverpool-brighton-vs-hove-albion


يسعى برايتون في في التغلب على الريدز أمام جمهوره وتقديم اداء جيد يكون كفيل في الحصول على نقاط المباراة الثلاث أمام الريدز بينما يأمل الريدز في الفوز من أجل الإستمرار في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

و يحتل الريدز المركز الثاني برصيد 64 نقطة من 20 مباراة وإذا فاز اليوم ربما يعود للمركز الأول ويملك مانشستر سيتي 63 نقطة في المركز الثالث وذلك في 28 جولة لعبهم الفريق حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ويحتل أرسنال الصدارة برصيد 64 نقطة ونفس عدد المباريات وتجمعه مباراة الليله مع السيتي.

مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

انتهى النصف الأول من منافسات الدوري الإنجليزي 2023-2024 لنبدأ في العد التنازلي للجولات التي ستحدد بطل الموسم الحالي من البريميرليج، الذي يحفل بمستوى عال من المنافسة والإثارة والمتعة كعادته، والذي يعتبر هو الدوري الأقوى في أوروبا والعالم أيضاً.

وبالطبع يُعد ليفربول أحد أكبر وأهم الأندية في إنجلترا وفي العالم أجمع، ودائماً ما يكون ضمن المرشحين الأساسيين لحمل لقب الدوري، ويتطلع عُشاق الريدز في تخطي آرسنال والابتعاد قدر الإمكان عن ملاحقة مانشستر سيتي المتأخر بنقطة واحدة فقط، عن طريق عدم فقدان آي نقاط في الجولات القادمة.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر بدون تقطيع

يعود ليفربول لخوض مباراة قوية لحساب الجولة الـ 30 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف برايتون في مواجهة قوية. 

يحتل الريدز وصافة الترتيب برصيد 64 نقطة بفارق الأهداف عن أرسنال المتصدر وبفارق هدف عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

ويسعى الليفر لمواصلة المنافسة على اللقب من أجل وداع مميز للمدرب الألماني يورغن كلوب في موسمه الأخير على رأس القيادة الفنية لليفربول.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي

من المتوقع أن يعتمد يورجن كلوب على العناصر الآتية:

الخطة 4-3-3

كيليهير

كونور برادلي – إبراهيما كوناتي - فيرجل فان دايك – جو جوميز 

أليكسيس ماك أليستر - واتارو إندو - دومينيك سوبوسلاي

محمد صلاح – داروين نونيز – لويس دياز

مشاهدة ليفربول وبرايتون بث مباشر بدون تقطيع

وإنتهت أخر مباراة للريدز في بطولة الدوري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام نادي مانشستر سيتي ويسعي الريدز إلي العودة إلي الإنتصارات من جديد وذلك بعد الخروج من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وعلي الجانب الأخر نجح برايتون في إقتناص فوز غالي وثمين أمام نظيره نوتنجهام فورست بهدف وحيد مقابل لاشئ في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري .

وتذاع أحداث مباراة ليفربول لمواجهة نظيره برايتون مساء اليوم الأحد 31 مارس الحالي في إطار مباريات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات “bien sport” القطرية والناقل الحصري والوحيد لمباريات هذة البطولة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

ترتيب ليفربول في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة، بفارق الأهداف عن المتصدر نادي أرسنال.

ترتيب برايتون في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز

على الجانب الآخر، يحتل نادي برايتون المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة.